أمير الرياض ونائبه يهنئان القيادة بمناسبة مغادرة خادم_الحرمين_الشريفين المستشفى بعد إجراء الفحوصات الطبية واستكمال الخطة العلاجية وفترة النقاهة بنجاح
رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة أصدق التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة مغادرته - حفظه الله - مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة، بعد إجراء الفحوصات الطبية واستكمال الخطة العلاجية وفترة النقاهة بنجاح.
وقال سموه"يسرني أن أرفع لمقامكم الكريم باسمي ونيابة عن أهالي المنطقة أصدق التهاني بمناسبة سلامتكم وخروجكم من المستشفى– رعاكم الله- سيدي إن الفرحة تغمر أبناء هذا الوطن بسلامتكم وخروجكم من المستشفى وأنتم ترفلون بثياب الصحة والعافية، ويدعون الله العلي القدير أن يحفظكم بحفظه ويديم عليكم موفور الصحة والعافية". كما هنأ سمو أمير منطقة الرياض، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- بهذه المناسبة، سائلا الله سبحانه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمتعه بالصحة والعافية، وأن يديم على هذا الوطن أمنه وأمانه ورخاءه في ظل القيادة الحكيمة. كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض خالص التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة مغادرته - حفظه الله - مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة، بعد إجراء الفحوصات الطبية واستكمال الخطة العلاجية وفترة النقاهة بنجاح.كما هنأ سمو نائب أمير منطقة الرياض ، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- بهذه المناسبة , وقال سموه:"يسرني أن أرفع لسموكم الكريم خالص التهنئة بسلامة مولاي خادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى، سائلاً الله سبحانه أن يديم عليه وعلى سموكم موفور الصحة والعافية، وأن يحفظكم ويرعاكم".
المملكة العربية السعودية أحدث الأخبار, المملكة العربية السعودية عناوين
Similar News:يمكنك أيضًا قراءة قصص إخبارية مشابهة لهذه التي قمنا بجمعها من مصادر إخبارية أخرى.
جريدة الرياض | مدارس تعليم الرياض تحقق ثمانية أوسمة عالمية
اقرأ أكثر »
نائب أمير الرياض يؤكد أهمية التفاعل والمشاركة في تعداد السعودية 2022نائب أمير الرياض يؤكد أهمية التفاعل والمشاركة في تعداد السعودية 2022.
اقرأ أكثر »
أمير الشرقية يهنئ الفائزين بجوائز المعرض الدولي «آيسف 2022»أمير_الشرقية يهنئ الفائزين بجوائز المعرض الدولي «آيسف 2022» صحيفة_اليوم مستقبل_الإعلام_يبدأ_من_اليوم
اقرأ أكثر »
سمو أمير الشرقية يهنئ الفائزين بجوائز المعرض الدولي للعلوم والهندسة ' آيسف 2022 'هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الطلاب السعوديين الفائزين بجوائز في المعرض الدولي للعلوم والهندسة ' آيسف_2022 ' بعدد 22 جائزة.
اقرأ أكثر »
أمير منطقة الرياض يهنئ القيادة بمناسبة مغادرة خادم الحرمين الشريفين المستشفىرفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة أصدق التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة مغادرته - حفظه الله - مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة.
اقرأ أكثر »




